مهام مكتب المدير 1-تنظيم عمل وجداول المهام المطلوبة من السيد المدير. 2-تحديد اوقات المقابلات مع السيد المدير وفقا لجداول الاعمال. 3-تنظيم الملفات والمستندات المتعلقة ب
قراءة المزيد مهام وصلاحيات مدير مركز الحاسبة الإلكترونية 1-الاشراف العام على اداء العمل في المركز ومتابعة نشاطات المنتسبين كافة. 2-توزيع المهام بين الموظفين المنتسبين للمركز لتسيير
قراءة المزيد مهام مكتب المدير 1-تنظيم عمل وجداول المهام المطلوبة من السيد المدير. 2-تحديد اوقات المقابلات مع السيد المدير وفقا لجداول الاعمال. 3-تنظيم الملفات والمستندات المتعلقة ب
قراءة المزيد